اتجاهات إعلانات الفيديو على الانترنت 2014 هزة في تجارة البرنامجية






+

الانترنت اتجاهات إعلانات الفيديو 2014: هزة في تجارة البرنامجية 3 الاتجاهات والقضايا التي سوف تؤثر على سوق الفيديو عبر الإنترنت في الأشهر ال 12 المقبلة. ق تم سنة ناسفة لنمو سوق إعلانات الفيديو على الانترنت مع أكثر من 42 مليون شخص في أنحاء جنوب شرق آسيا مشاهدة أشرطة الفيديو على الانترنت الآن وفقا لكومسكور، بل و[رسقوو]. عام 2013 إلى نهايته، فإنه و؛ [س] الوقت للمعلنين والناشرين لتحويل انتباههم على بعض الاتجاهات والقضايا التي سوف تؤثر على سوق الفيديو عبر الإنترنت في الأشهر ال 12 المقبلة. مقالات ذات صلة وقد أدى ازدهار في الفيديو على الانترنت في المخزون فيديو المعلنين في آسيا والمحيط الهادئ يريدون أصبحت أكثر ندرة. هذا يقود النظام البيئي برنامجي إلى أشباح [لدقوو] القديمة و؛ الشبكات الإعلانية وردقوو]؛ حيث الشفافية التي يقوم عليها مرة واحدة نمو التداول برنامجي آخذة في التناقص. حتى مع تقدم منصة التكنولوجيا والآن يوفر المزيد من الأفكار والسيطرة، والعديد من الناشرين والمعلنين يعودون تدري إلى ودقوو]؛ رجل في منتصف & ردقوو]؛ نموذج. القواعد القديمة في اللعب مقلقة خاصة للناشرين الذين هم مجرد بداية لتراجع أصابع قدميه في التداول البرمجي. قبل شراكة مع مكتب تداول أو DSP (منصة جانب الطلب) في عام 2014، وسوف تكون ذات أهمية متزايدة بالنسبة لكل من المعلنين والناشرين لفهم مستوى الرقابة والشفافية لدى كل طرف في العلاقة البرامجية. سوف معرفات الصفقة تصبح أكثر قبولا في الفيديو على الانترنت وراء التكنولوجيا تداول المبرمج في الفيديو على الانترنت اللحاق قبولا متزايدا من معرفات صفقة. هذه المعرفات العالمية وضع شروط لصفقة بين المعلن والناشر. ويمكن أن تشمل معرفات صفقة سمات مثل السعر والانطباعات، موضع الإعلان والمواقع، وكلها تحت معلمة واحدة التي يتم تمريرها كجزء من عملية تقديم العطاءات. باختصار، وزع معرفات استبدال ما أوامر (IO) الإدراج تم القيام للمشترين والبائعين وسائل الإعلام على مدى السنوات ال 15 الماضية. أنها توفر الكفاءة والفوائد الرئيسية لكلا الطرفين. في حين معرفات صفقة تم استخدامها في عرض الإعلانات لبعض الوقت، ونحن و[رسقوو]؛ ليرة لبنانية تبدأ في رؤية تزايد اعتماد معرفات صفقة داخل النظام الإيكولوجي الفيديو في عام 2014. والناشرين سوف يتوافدون بشكل متزايد نحو معرفات صفقة لأنه يتيح لهم لوضع قواعد العمل للمشترين على أساس جرد الوصول، ومعدل والأولوية. سوف معرفات صفقة تعطي المشترين ميزة إضافية تتمثل في الوصول إلى المخزون تاريخيا تتوفر إلا من خلال أسواق مقدما (الشبكات الإعلانية أو الناشر مباشرة)، في حين الاستفادة من فوائد في الوقت الحقيقي المزايدة. وسوف تستمر المحمول إعلانات الفيديو على الإنترنت في الارتفاع، ولكن سوف يتم استجواب فعاليتها مع ظهور الشاشات المحمولة الجديدة التي هي أكبر وأكثر تفاعلا، ومن المتوقع الإعلان المحمول أن يستمر في الارتفاع العام المقبل، ولكن سيتم خفف من هذا النمو. وذلك لأننا و[رسقوو]؛ إعادة تزال تفتقر إلى المعايير التي يمكن أن نستخدمها لقياس فعالية الإعلانات المتنقلة التي تلبي توقعات المعلنين. بينما المجموعات الصناعية مثل مكتب إعلانات الإنترنت (IAB) الرائدة في وضع مبادئ توجيهية لقياس أداء الإعلانات المتنقلة، وهذه المعايير لا تزال تتطور وليس الجميع يلعب من قبل نفس القواعد. من أجل المحمول لالتقاط نصيبها العادل من الإنفاق على الإعلانات، ويجب على الناشرين نقدم للمعلنين على نفس المستوى متطورة تستهدف أن &؛ [س] متاح حاليا في عرض أو بحث الإعلان. ومع ذلك، من المخاوف المتعلقة بخصوصية تجعل من الصعب على المعلنين للاستفادة بشكل فعال في الإمكانات الكاملة للالاستهداف الجغرافي الذي ساعد عرض والبحث يثبت فعاليته للمعلنين. في حين النقالة ستبقى مرتفعة على الجميع و[رسقوو]؛ قوائم أولويات الصورة في عام 2014، سيكون هناك ضغط متزايد من كل الماركات والناشرين لاستخراج المزيد من القيمة والمساءلة من الإعلان المتحرك. مات فون دير Muhll، العضو المنتدب في SpotXchange اباك