حول أندرو






+

حول أندرو مرحبا، أنا أندرو Mitchem - مدرب متفرغ تاجر العملات، المستثمر، مدير الصناديق الخاصة والتجارية. لقد تم التداول في أسواق فوركس لأكثر من عشر سنوات، ولقد وضعت نظاما التي جعلت تداول العملات الأجنبية مربحة للغاية بالنسبة لي. ومع ذلك، مثل العديد من التجار الجدد، كانت سنواتي الأولى من التداول غير مربحة. لقد فقدت المال بسبب اتخاذ الصفقات سيئة، وقراءة الكتب الإلكترونية غير مفيدة وشراء الروبوتات التجارية التي وعدت لفتح الباب للتداول الناجح. أضع ساعات لا تحصى يراقب مؤشرات متعددة القراد عبر شاشتي وسكب على المنتديات على شبكة الانترنت للبحث عن نظام من شأنه أن يوفر لي. في الأساس، بقدر ما كان التداول المعنية كنت غير المتعلمات وأنا كان يتداول دون خطة أو طريقة التداول المنطقي. أقدم التدريب الفوركس لأنني أريد أن توفر لك الوقت والمال الذي أنا والكثير من التجار الآخرين يفقد محاولة لمعرفة كيفية التجارة في الأسواق. لقد ألقى بي فوركس دورة تدريبية لشخص في أكثر من 52 بلدا في جميع أنحاء العالم. أنا أستمتع الحرية التي تداول العملات يقدم. أنا يمكن أن تجعل الصفقات أي وقت ومن أي مكان. ليس هناك عمل آخر أن أعرف من الذي يقدم نفس النوع من المزايا والمكافآت. لماذا اخترت أن تجارة العملات الأجنبية كما ذكرنا، لا يوجد عمل آخر أن أعرف من الذي يقدم مثل هذه الفرص الرائعة. تداول العملات الأجنبية يسمح لي حرية الاختيار عندما أريد أن التجارة. أنا شخصيا اخترت العمل من المنزل ولكن عندما أكون بعيدا عن المنزل كل ما تحتاجه هو جهاز الكمبيوتر المحمول. وانشاء تكاليف منخفضة، ولست بحاجة لتوظيف أي موظف، ولست بحاجة لاستئجار محل أو مستودع وأنا مدرب بلدي. الرافعة المالية مثل عامل جذب بالنسبة لنا تجار العملة والأعمال تعلمت أنه إذا استخدمت بحكمة وبشكل صحيح، النفوذ يمكن أن يكون أداة قوية بشكل مثير للدهشة. ومع ذلك، النفوذ هو أيضا سلاح ذو حدين ويمكن أن تدمر لك إذا كنت تستخدم من دون معرفة جيدة. عندما كنت لست التداول أو التدريب، وأنا أحب قضاء الوقت مع بلدي جميلة زوجة، لدينا 5 أطفال والاستمتاع بالمناظر الخلابة في بيتي نيوزيلندا. إذا كنت من أي وقت مضى التوجه بهذه الطريقة وتحتاج الى بعض الإقامة كبيرة، وتحقق من عملي الآخرين في أحب لعبة الكريكيت، ولدي رخصة مروحية الخاص وتحلق طائرات الهليكوبتر الخاصة بي 2-3 مرات في الأسبوع، وانا اقدر حزام Sempai (مدرب مساعد) في GKR الكاراتيه. كيف يمكنني التداول شخصيا أنا لا أحب الجلوس على الكمبيوتر طوال اليوم مشاهدة الرسوم البيانية. اعتدت أن تفعل ذلك في أيامي الأولى من التداول، وأنه حقا لا يعمل بالنسبة لي. أنا أحب أن يكون المريض ويستغرق سوى الصفقات التي لديها الاجهزة قوية وخطر جيدة لمكافأة النسبة. الرسم البياني اليومي هي بلدي الإطار الزمني المفضل كما أجدها الأكثر موثوقية. كما أنها تتطلب أقل قدر من العمل - مجرد بضع دقائق كل يوم للبحث من خلال كل زوج العملة تبحث عن فرصة تداول مثالية. مؤشر بأنني وضعت يساعدني ابحث عن أنماط شمعة قوية، جنبا إلى جنب مع مستويات التشبع في الشراء أو البيع ومناطق الدعم والمقاومة المحلية. وبعد ذلك استخدام فيبوناتشي وملحقات بطريقة فريدة من نوعها للمساعدة في الدخول والخروج مواقفي. عادة هناك 3 أو 4 الاجهزة تجارية جيدة شهريا لكل من أزواج العملات 20 أن أدرس على الرسم البياني اليومي. المكافأة: مخاطر هذه الصفقات هو عادة حوالي 3: 1 معنى أن خطر حساب 0،5٪ على التجارة الفردية يؤدي إلى تحقيق مكاسب حساب 1.5٪ في حال نجاحها. بلدي الآخرين الإطار الزمني المفضل للتجارة والمخططات ساعة 1. أنظر إلى حوالي 10 زوجا من العملات نظرا للتكلفة انتشرت على بعض أزواج. لن يكون هناك ما معدله 1-3 الاجهزة تجارية جيدة يوميا لكل زوج من العملات. لدي الإعداد مؤشر بلدي لتنبيه بي عن طريق رسالة نصية عندما وقعت على تشكيل شمعدان مناسبة وانها حتى ذلك الحين لي أن تقرر ما إذا كان هناك ما يكفي من عوامل أخرى في صالحي قبل الدخول تجارية جديدة. المكافأة: مخاطر هذه الصفقات هو عادة حوالي 1.5: 1 - 2: 1 وهذا يعني خطر حساب 0،5٪ على التجارة الفردية من شأنه أن يؤدي الى زيادة في الحسبان بين ،75-1،0٪ في حال نجاحها. بعض من زبائني يفضلون زمنية قصيرة جدا إطار المخططات. بعض التجارة فقط 1 و 5 مخططات دقيقة في حين يفضل البعض الآخر خليط من المخططات D1 وبعض الوقت أقصر إطار المخططات مثل 1 ساعة وربما 15 دقيقة الرسوم البيانية. نظام أعلم ستعمل على جميع أزواج وجميع الأطر الزمنية. يعتمد اختيارك على ما يناسبك. لماذا يمكنني استخدام الشمعدانات كما بلدي أداة تجارية رئيسية الشموع اليابانية هي بالتأكيد أهم جزء من نظام التداول الخاص بي وهذا هو السبب في أنني قد وضعت مؤشرا من شأنها أن تفحص المخططات كنت تبحث عن تشكيلات شمعة جيدة وتركيبات نمط شمعة. الشموع تقول لي أين معنويات السوق في الوقت الراهن وهذا يتيح لي الفرصة لدخول الصفقات قبل فترة طويلة أي مؤشر يمكن ربما تظهر الإعداد التجارة المحتملين جيد. وبالمثل، فهم بعض الأشكال شمعة وأنماط تقدم لي الخروج في وقت سابق من التجارة دون يعيد المال إلى السوق. في هذا السوق أي حافة يمكنك تحقيق كثير من الأحيان يمكن أن يكون الفرق بين تجارة جيدة وتجارة كبيرة. وسوف يعلمك الذي الشموع تعمل بشكل أفضل في أسواق العملات وكيفية استخدامها بنجاح بالتعاون مع بعض أساليب التحليل الفني الغربية. تذكر: إن أصعب ما في التداول تداول من الجانب الأيمن من الرسوم البيانية. فمن السهل أن نرى ما "كان يمكن أن يحدث" ولكن معرفة ما يجب القيام به الآن هو الشيء المهم - وأصعب شيء. ما الذي يجعل بلدي دورة تدريبية مختلفة وماذا يجب أن تأخذ الدورة؟ أولا لي طريقة للتداول مربحة. لقد وضعت شخصيا هذه الدورة وسوف يعلمك لتجارة بالضبط بنفس الطريقة التي يمكنني التداول نفسي كل يوم كما بدوام كامل تاجر الفوركس والصناديق الخاصة مدير. سوف تحصل تدرس الاستراتيجية بكاملها وليس فقط جزءا من الاستراتيجية. يمكنك الحصول على علم شخصيا لي من قبل، وليس عن طريق بعض المتحدثين الذين شيء عظيم في تسلية الجمهور ولكن الذي لا يمكن للتجارة أنفسهم - وهذا هو كيف تعمل العديد من الشركات الأخرى. الطريقة التي أقوم بتدريس تسمح لك لتجارة مربحة تماما من قبل نفسك، مجرد التفكير في مدى أهمية هذه المعرفة سيكون. لا حاجة لمساعدة خارجية مثل المنتديات، والروبوتات، والاشتراكات الخ نلقي نظرة على شهادات بلدي لرؤية ما قاله موكلي عن بلدي طبعا. بمجرد فهم المنطق وراء النظام الذي سوف يكون قادرا على تحديد الاجهزة التجارية الكبيرة في أي سوق واستخدام أي إطار زمني في الوقت الحقيقي. هذا هو جزء حاسم للاعتراف يبدو كما العديد من أنظمة لإظهار الصفقات كبيرة ولكن كل ما في وقوعه. وسوف يعلمك كيفية التعرف على الصفقات الجديدة لأنها تظهر نفسها، وسوف تعرف أين تضع وقف الخسارة والربح المستهدف، وسوف تعرف كيفية إدارة الصفقات الخاصة بك. كيف سوف تقدم العديد من التجار ليعلمك شخصيا في منزلك أو مكتبك. كيف سيأتي العديد من التجار إلى المدينة المحلية الخاصة بك فقط لتعليم مجموعة صغيرة من التجار. كم عدد التجار سوف نقدم لكم التدريب الشخصي على الانترنت. كم عدد التجار سوف نرسل لك قائمة من الحرف نفسه كما أنهم يأخذون أنفسهم كل يوم؟ بلدي الدورة مناسبة لأي شخص، من المبتدئين المطلق للتاجر أكثر خبرة. تريد أن تعرف المزيد عن بلدي دورة تدريبية؟